رئيس التحرير : مشعل العريفي

نتانياهو يعلن اعتراض طائرة إيرانية مفخخة أطلقت من العراق أو سوريا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - وكالات : كشف عوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، الخميس، أن الطائرة المسيرة التي اعترضتها القوات الإسرائيلية قبل يومين فوق الحدود الإسرائيلية الأردنية "أطلقت من العراق أو سوريا".
بقايا الطائرة الإيرانية وقال جندلمان إن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو ، استقبل وزير الخارجية الألماني، هايكو ماس، حيث عرض عليه "بقايا الطائرة الإيرانية بدون طيار التي أطلقت من العراق أو سوريا، واعترضت فوق الحدود الإسرائيلية الأردنية قبل عدة أيام".

تزود حماس وحزب الله بالسلاح وأضاف أن نتانياهو أبلغ الوزير الألماني أن "الطرف الذي يقف وراء العديد من الأعمال العدوانية ضدنا هو إيران، وهي لا تدعم تنظيم الجهاد الإسلامي في غزة وتموله فحسب، بل هي تزود أيضا حماس وحزب الله بالسلاح، هي تزود التنظيمات الإرهابية بالبنى التحتية".
راعية الإرهاب في الشرق الأوسط والعالم وأردف قائلا: "قبل عدة أيام أطلقت إيران طائرة مسيرة مسلحة إلى داخل إسرائيل من العراق أو من سوريا، حيث اعترضتها قواتنا على الحدود الإسرائيلية الأردنية، هذا يقول كل شيء عن الراعية الحقيقية للإرهاب في الشرق الأوسط والعالم، ألا وهي إيران".

arrow up